٠٣‏/٠٦‏/٢٠٠٩

يارب تستر وتخلينا اوباما (صحيفة تعتذر لنشرها اعلانا يحث على قتل اوباما)

هلى يلقى اوباما حتفه قبل نهاية ولايته اغتيالاً السؤوال مطروح فقد

alt
اعتذرت صحيفة محلية في شمال غرب بنسلفانيا اليوم الجمعة لنشرها اعلانا سريا دعا ضمنيا الى اغتيال الرئيس الامريكي باراك اوباما
وقال جون ايلتشيرت ناشر صحيفة وارين تايمز اوبزرفر التي توزع نحو 11 الف نسخة ان الصحيفة نشرت الاعلان في عددها امس الخميس وسحبته فور ان اكتشفه احد المديرين.
وكان الاعلان يقول "لعل اوباما يحذو حذو لينكولن وجارفيلد ومكنيلي وكنيدي."
وامتنع ايلتشيرت عن تحديد هوية الشخص الذي وضع الاعلان وقال انه احال القضية الى الشرطة المحلية التي اخطرت جهاز الخدمة السرية.
وقال ان ممثل الصحيفة الذي اخذ الاعلان لم يدرك على ما يبدو الصلة بين الرؤساء الاربعة الذين تم اغتيالهم وهم ابراهام لينكولن وجيمس جارفيلد ووليام مكنيلي وجون اف.كنيدي وسمح بطريق الخطأ بنشر الاعلان.
وقال لرويترز"لقد كان خطأ بريئا."

وظهرت مخاوف بشأن سلامة اوباما في وقت مبكر في حملته للفوز بالرئاسة ولاسيما بين الامريكيين الافارقة الذين ابدوا خوفهم من امكان ان يلقى نفس مصير زعيم الحقوق المدنية الاسود مارتن لوثر كينج الذي اغتيل في عام 1968 .

وقالت الصحيفة على موقعها على الانترنت اليوم الجمعة ان الاعلان"يشير على ما يبدو الى الرغبة في ان يلقي الرئيس اوباما نهاية قبل الاوان بربطه بالرؤساء الاربعة الذين تم إغتيالهم. المصدر (رويترز)

الخوف الاول من الموساد الاسرائيلي فعلى ما يبدو اوباما لا يحذو حذو المصالح الاسرائيلة وايضاً لن يجرؤ احد على اتهام اسرائيل بل سيوظف الحدث ضد الاسلام المتطرف
فيا رب الستر وتخليلنا اوباما وخاصة اثناء زيارته لمصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق