١٤‏/٠٧‏/٢٠٠٩

سلب سيارة ولي عهد امارة دبي في لبنان

سرقت سيارة مسجلة باسم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد إمارة دبي ونجل حاكمها عن طريق عملية مسلحة في لبنان، خلال قيادة أحد المواطنين الإماراتيين لها في منطقة صوفر.

وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية أن العملية جرت عند الساعة الواحدة من فجر الأحد على اوتوستراد صوفر، اعترض خمسة اشخاص مسلحين بمسدسات وبنادق رشاشة على متن سيارة رباعية الدفع من نوع "شيروكي" قاتمة اللون مجهولة باقي المواصفات، سيارة من نوع "تويوتا-ليكزوس" بيضاء اللون تحمل اللوحة 999/دبي وكان يقودها سيف خلفان بن خرباش.

واجبر المسلحون السائق على النزول من السيارة وترك محركها شغالا وقام أحد المسلحين بقيادة السيارة بسرعة وفر بها شرقا باتجاه البقاع، فيما لم يتمكن المسلوب من معرفة هوية الأشخاص أو أي مواصفات لهم بسبب سرعة تنفيذ عملية السلب".

http://www.nowlebanon.com/Arabic/images/trans.gif

ويشار إلى أنها ليست هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها سيارة لمسؤولين عرب لعمليات سلب مسلح في لبنان، ففي شباط الماضي، جرى اعتراض سيارة النائب في البرلمان الأردني، بسام محمد خليفة المناصير، وهي من طراز رانج روفر، عند تقاطع المصنع - راشيا في منطقة البقاع، وأجبروه على الترجل منها، وقاموا بسلبه.

وغالباً ما تثير عمليات السلب قلق المسؤولين الأمنيين في البلاد، وذلك بسبب إمكانية استخدامها في عمليات إجرامية أخرى، خاصة وأن معظم عمليات تفجير سيارات مفخخة خلال السنوات الماضية في البلاد جرت باستخدام سيارات مسروقة.

عن سيريا نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق